هل يتراجع الأهلي عن قراراته بعد تأجيل مباراته مع بيراميدز ؟ العامري فاروق يحسم الجدل !


المحتوى الأصلي على موقع مصر 365

حسم العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 11 فبراير 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص إمكانية تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن قراراته الصارمة بعدما تم تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز.

فمن خلال تصريحات له اليوم الإثنين للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أكد العامري فاروق أن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يتراجع تحت أي ظرف من الظروف عن القرارات التي اتخذها في اجتماعه الأخير، وذلك من أجل حفظ حقوق النادي الأهلي القانونية على كافة المستويات.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار العامري فاروق إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد درس جيداً كافة القرارات التي قام باتخاذها قبل الإعلان عنها بشكل رسمي للجماهير، وخاصة القرار المتعلق بتقديم الشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تجاوزات المستشار مرتضى منصور.

كما شدد أيضاً العامري فاروق في تصريحاته على أن النادي الأهلي يحترم القائمين بدون أدنى شك على منظومة كرة القدم المصرية، مؤكداً في الوقت ذاته أن النادي الأهلي يخوض المواسم بشكل متلاحم للغاية منذ 3 سنوات، وبالرغم من ذلك إلا أن النادي الأهلي لم يعترض تماماً على جدول مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يحسم مصير حكم مباراة الأهلي وحرس الحدود بعد أنباء إيقافه

المحتوى الأصلي على موقع مصر 365 – Misr365.com

<المصدر 365

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *