موعد مباراة الأهلي وسيِمبا في دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء 12/2/2019 والقنوات الناقلة للمباراة


المحتوى الأصلي على موقع مصر 365

موعد مباراة الأهلي وسيِمبا، يستعد فريق الأهلي لملاقاة مضيفه فريق سيمبا التنزاني في يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 على ملعب دار السلام الدولي على أرض دولة تنزانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم المصري حسين الشحات، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وسيِمبا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا.

وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وسيِمبا، إضافة إلى التشكيل المتوقع لكلاً من الأهلي وسيمبا في هذه المباراة الهامة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيِمبا

موعد مباراة الأهلي وسيِمبا، يستعد فريق الأهلي لملاقاة مضيفه فريق سيمبا التنزاني في يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 على ملعب دار السلام الدولي على أرض دولة تنزانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيِمبا تحديداً في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وسيِمبا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وسيِمبا، سوف تكون مباراة الأهلي وسيِمبا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأهلي وسيِمبا والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي وسيِمبا، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته القادمة أمام مضيفه فريق سيمبا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التحليق وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ولا شك أن فريق الأهلي يطمح إلى التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة كمتصدراً لمجموعته الرابعة، وذلك حتى يتجنب مواجهة صعبة للغاية في الدور القادم على أقل تقدير قبل الدور نصف النهائي، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق الأهلي يتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا دون أي شئ آخر.

ويرجع ذلك إلى الخيبات التي عاشها المارد الأحمر على صعيد مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك سواء في العام الماضي 2018 أو حتى في العام قبل الماضي 2017، حيث نجح فريق الأهلي في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في آخر عامين، إلا أنه خسر اللقب في المرتين على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي أولاً ومن ثم على يد فريق الترجي الرياضي التونسي.

وبكل تأكيد تغير الوضع كثيراً بالنسبة إلى فريق الأهلي في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وخاصة بعد الصفقات المدوية للغاية التي تعاقد معها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

وهو الأمر الذي جعل فريق الأهلي بمثابة المرشح الأقوى من أجل التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن المارد الأحمر لم يعرف طعم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013، وذلك حينما فاز بلقبه الثامن في تاريخ المسابقة على يد فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

ومن جانبه كان الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي قد كشف في وقت سابق عن قائمة فريقه التي سوف تكون حاضرة في هذه المباراة الهامة أمام مضيفه فريق سيمبا، حيث جاءت قائمة فريق الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي / محمد الشناوي / علي لطفي.
  • خط الدفاع: محمد هاني / رامي ربيعة / ياسر إبراهيم / علي معلول / محمود وحيد / أيمن أشرف.
  • خط الوسط: عمرو السولية / حمدي فتحي / هشام محمد / كريم نيدفيد / حسين الشحات / إسلام محارب / رمضان صبحي / ناصر ماهر / جونيور أجايي / محمد شريف.
  • خط الهجوم: صلاح محسن.

ومن المتوقع أن يقوم الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة أهلاوية سوف تتألف في هذه المباراة الهامة أمام مضيفه فريق سيمبا على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني / ياسر إبراهيم / أيمن أشرف / علي معلول.
  • خط الوسط: هشام محمد / عمرو السولية / حمدي فتحي / حسين الشحات / رمضان صبحي.
  • خط الهجوم: جونيور أجايي.

إقرأ أيضاً: هل يتراجع الأهلي عن قراراته بعد تأجيل مباراته مع بيراميدز ؟ العامري فاروق يحسم الجدل !

المحتوى الأصلي على موقع مصر 365 – Misr365.com

<المصدر 365

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *